الوطن العربي للوظائف

طريقة جديدة لاختراق أي حساب فيس بوك في ثواني

طريقة جديدة لاختراق أي حساب فيس بوك في ثواني ولم يتم سدها حتي الآن

اختراق حسابات فيس بوك :

هل تعتقد بأن صفحتك على الفيس بوك آمنة بشكل كاف ؟ ،هل تثق بأن صورك وأسرارك المنشورة على صفحتك على فيس بوك محمية ؟ ،هل أنت واثق من قوة كلمة السر الخاصة بحسابك على الفيس بوك ؟ ، هل تعلم أنه يمكن اختراق حسابك علd الفيس بوك بكل بساطة مهما كانت قوة كلمة السر ؟ صدقني يا عزيزي سوف تغير رأيك بعد قراءة هذا المقال ، حيث يمكن وبكل بساطة وسهولة اختراق حسابات فيس بوك ، وقد سبق وتم اختراق كل من الواتس اب وأيضاً انستجرام بنفس الطريقة ، وفيما يلي التفاصيل .
هناك ما يعرف ببروتوكول SS7 والذي يستخدم في إرسال الإشارات الهاتفية وأيضاً نقل المعلومات من الاتصالات الهاتفية ونقل الرسائل النصية SMS من هاتف شخص إلى هاتف شخص آخر ، وهذا البروتوكول يحتوى على ثغرات ونقاط ضعف أهمها أنه يثق في أي رسالة نصية دون التأكد من مصدرها ، مما أعطى للقراصنة والمتسللين فرصة استغلال هذا البروتوكول في الاختراق ، وذلك على النحو التالي .

لا يحتاج المتسلل أو المخترق إلا لرقم هاتف الضحية ،والذي يرتبط بحسابه على الفيس بوك ، نعم .. فقط رقم هاتف الضحية ليقوم بالدخول إلى الموقع www.facebook.com ثم كتابة حساب الضحية والضغط على Forgotten Account ليقوم فيس بوك بالسؤال عن كيفية إرساله لكود التفعيل ،وهنا يجب أن يكتب المتسلل رقم هاتف الضحية الصحيح.
إذا كان المتسلل سيكتب رقم هاتف الضحية !! فكيف سيحصل على كود التفعيل من هاتف الضحية ؟
الإجابة يا عزيزي بسيطة وهى أن كود التفعيل لن يتم إرساله إلى هاتف الضحية . بل سيتم إرساله إلى هاتف الشخص المتسلل ، وذلك من خلال بروتوكول SS7 والذي سيعمل من خلاله المتسلل على تحويل الرسائل المرسلة إلى رقم هاتف الضحية وإعادة توجيهها مرة أخرى إلى هاتفه هو ، لذلك سوف يحصل هو على كود التفعيل وليس الضحية ، ويقوم هو بتغيير كلمة السر ويأخذ حسابك على الفيس بوك بكل ما عليه من أسرار ومن عليه من أصدقاء .
لا يفوتك  : هاكر يشرح كيفية اختراق أي حساب فيسبوك بالفيديو!


اظهر المزيد

أيمن نايلي

أيمن نايلي مدون جزائري 23 سنة هدفه نشر الوعي المعلوماتي والنهوض بمستوى الويب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock