الوطن العربي للوظائف

ياسين براهيمي يصاب ومشاركته أمام غامبيا لم تتأكد

بعد بن زية لاعب ليل الفرنسي

ياسين براهيمي يصاب ومشاركته أمام غامبيا لم تتأكد

كشفت موقع “نوتيسيوس أو مينوتوس”، نقلا عن مصادر طبية من نادي بورتو البرتغالي، أن النجم الجزائري ياسين براهيمي سيخضع لفحوص طبية للتعرّف على مدة الراحة التي سيخضع لها قبل تجديد العهد مع ملاعب الكرة.
وتعرض السبت لاعب خط الوسط الدولي، لإصابة في الفخذ اليمنى خلال المباراة التي خسرها مع فريقه بورتو أمام ضيفه فيتوريا غيمارايش (2-3) في إطار الجولة الثالثة من الدوري البرتغالي، ولم يكمل ياسين براهيمي المواجهة وغادر في الدقيقة 51، بعد شعوره بآلام في الفخذ، حيث سيجري فحوصا طبية في الساعات القادمة لمعرفة طبيعة إصابته وفترة غيابه..
ويواجه براهيمي بالتالي خطر التغيّب عن المباراة المهمة التي ستجمع منتخب الجزائر، يوم 8 سبتمبر المقبل، بغامبيا المندرجة في إطار التصفيات المؤهّلة لكأس أمم إفريقيا “الكاميرون 2019”.
وعانى براهيمي من سوء حظ كبير في السنوات الأخيرة، حيث حرمته الإصابات من عدة مباريات مهمّة مع منتخب الجزائر، آخرها تلك التي جمعته بالكاميرون، لحساب التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.
ويملك خرّيج مدرسة شبان كلار فونتان الشهيرة في رصيده 42 مباراة مع “محاربي الصحراء” أسهم خلالها في 20 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.
وكان الدولي الجزائري ياسين بن زية، قد تعرض هو الآخر لإصابة مع فريقه ليل الفرنسي، ومشاركته في معسكر الخضر محل شك.
وسيلعب المنتخب الجزائري أمام نظيره الجامبي، في بانجول يوم الثامن من سبتمبر القادم، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

اظهر المزيد

أيمن نايلي

أيمن نايلي مدون جزائري 23 سنة هدفه نشر الوعي المعلوماتي والنهوض بمستوى الويب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock