الشرق الاوسط

وظائف إدارية وتقنية للنساء حملة البكالوريوس حديثي التخرج


ننشر لكم إعلان وظائف إدارية وتقنية للنساء التي أعلنت عنها الشركة العالمية لخدمات الحراسات الأمنية حيث أعلنت عن وظائف لحملة شهادة البكالوريوس من النساء وذلك وفقا للضوابط والشروط الواردة في الإعلان التالي.

وظائف إدارية وتقنية للنساء
أعلنت الشركة العالمية لخدمات الحراسات الأمنية (سيركو)، من خلال بوابة التوظيف الخاصة به عبر موقعه الإلكتروني، عن وظائف إدارية وتقنية شاغرة للنساء من حملة شهادة البكالوريوس حديثات التخرج للعمل في الرياض وفقا للشروط والمزايا التالية:
التخصصات المطلوبة:

 موظفات إداريات (Administration)
 موظفات موارد بشرية (Human Resource)
 محاسبات (Accountant)
 مبرمجات قواعد بيانات (SQL Programmer)
الشروط:
1-  أن تكون المتقدمة سعودي الجنسية.2- حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص مناسب (إدارة أعمال، موارد بشرية، محاسبة، علوم حاسب) أو ما يعادلهم.3- أن يكون العمر من 22 سنة حتى 30 سنة.4- لا يشترط الخبرة (ستعتبر الخبرة ميزة إضافية).
تقديم وظائف شركة سيركو
التقديم متاح الأن ويستمر حتي الإكتفاء بالعدد المطلوب، عن طريق خلال إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني:  jobs@sircoss.com  مع كتابة مسمى الوظيفة المطلوبة في عنوان الرسالة.
تابعوا (وظائف السعودية تويتر هنا)
لمزيد من الوظائف الشاغرة في السعودية حكومية وقطاع خاص وعسكرية وللرجال والنساء يمكنكم تصفح قسم وظائف السعودية, نتمني التوفيق لجميع المتقدمين للوظائف والباحثين عن عمل .



Source link

أيمن نايلي

أيمن نايلي مدون جزائري 23 سنة هدفه نشر الوعي المعلوماتي والنهوض بمستوى الويب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock