الشرق الاوسط

وظائف البنك السعودي الفرنسي بجدة والشرقية والمنطقة الوسطي


ننشر لكم إعلان وظائف البنك السعودي الفرنسي التي أعلن عنها البنك السعودي الفرنسي لحملة شهادة البكالوريوس فما فوق للعمل في 3 مناطق بالمملكة وفقا للضوابط والشروط الواردة في الإعلان التالي.

وظائف البنك السعودي الفرنسي
أعلن البنك السعودي الفرنسي من خلال بوابة التوظيف الخاصة بها عبر موقعها الإلكتروني، عن وظائف شاغرة في جدة والمنطقة الشرقية والمنطقة الوسطي لحملة البكالوريوس والماجستير وفقا للشروط والمزايا التالية:
مدير مبيعات وحلول تمويل التجاري (المنطقة الشرقية)– درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال) مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال ذات صلة.

 مدير فرع (المنطقة الوسطى)– درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، المبيعات، التسويق، المالية) مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال ذات صلة.
مدير الدعم الإداري (المنطقة الوسطى)– درجة البكالوريوس فما فوق في تخصص (إدارة الأعمال، نظم المعلومات، إدارة عامة) أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال ذات صلة.
رئيس وحدة (جدة)– درجة البكالوريوس فما فوق في تخصص (إدارة الأعمال، المالية) مع خبرة لا تقل عن 12 سنة في مجال ذات صلة.
 
نبذة عن البنك السعودي الفرنسي:
تأسس البنك السعودي الفرنسي، كشركة مساهمة سعودية، بموجب المرسوم الملكي رقم م/ 23 الصادر بتاريخ 4 يونيو 1977م، وتتمثل أهداف البنك السعودي الفرنسي في تقديم كافة أنواع الخدمات المصرفية التجارية للعملاء المحليين والدوليين، ويسعى إلى تكوين علاقات عمل وثيقة وطويلة المدى مع كافة العملاء واكتساب ولائهم من خلال تقديم الخبرات المصرفية المتميزة والحلول المالية المبتكرة.
البنك السعودي الفرنسي توظيف
التقديم متاح الان لمن تتوفر فيهم الشروط ويرغبون في التقدم للوظائف ويستمر حتى الاكتفاء بالعدد المطلوب عن طريق رابط التقديم.
تابعوا (وظائف السعودية تويتر هنا)
لمزيد من الوظائف الشاغرة في السعودية حكومية وقطاع خاص وعسكرية وللرجال والنساء يمكنكم تصفح قسم وظائف السعودية, نتمني التوفيق لجميع المتقدمين للوظائف والباحثين عن عمل .



Source link

أيمن نايلي

أيمن نايلي مدون جزائري 23 سنة هدفه نشر الوعي المعلوماتي والنهوض بمستوى الويب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock