الشرق الاوسط

تدريب منتهي بالتوظيف في الرياض وكاليفورنيا تخصصات إدارية وتقنية


ننشر لكم إعلان تدريب منتهي بالتوظيف الذي أعلنت عنه شركة ساب (SAP) للجنسين من حملة البكالوريوس أو الماجستير في التخصصات (الإدارية، التقنية) وذلك وفقا للضوابط والشروط الواردة في الإعلان التالي.

تدريب منتهي بالتوظيف
أعلنت شركة ساب (SAP)، من خلال بوابة التوظيف الخاصة به عبر موقعه الإلكتروني، عن تدريب منتهي بالتوظيف للرجال والنساء في التخصصات (الإدارية، التقنية) من حملة البكالوريوس والماجستير ضمن  برنامج تدريبي مكثف لمدة سنة واحدة في الرياض والولايات المتحدة (وادي السيلكيون – كاليفورنيا) وفقا للشروط والمزايا التالية:
أكاديمية ساب
أكاديمية ساب برنامج عالمي المستوى يستمر لمدة (عام واحد) تبدأ بأربعة أسابيع من العمل في مقر ساب الرئيسي في الرياض للتأهيل الأساسي والتهيئة للإنتقال إلى وادي السيلكون (كاليفورنيا – الولايات المتحدة) للإنضمام إلى الملتحقين بالبرنامج من كافة أنحاء العالم لمدة (6 أشهر) في فصول تدريبية مكثفة تشمل منهج تعليمي تجريبي وعروض تقديمية ولعب أدوار ومسابقات والبيع الاجتماعي والمزيد، ثم العودة بعد ذلك إلى الرياض لبدء التدريب على رأس العمل لمدة (5 أشهر) تحت إشراف وتوجيه من خبراء في نفس المجال.

الشروط:1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.2- يحمل درجة البكالوريوس أو الماجستير في أحد التخصصات (الإدارية أو التقنية).3- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال المبيعات مع سجل مثبت من العملاء.4- إجادة اللغة الإنجليزية والعربية تحدثاً وكتابة.5- القدرة على البدء بشكل ذاتي مع رغبة في التعلم والإبداع.6- المرونة والقدرة على العمل في منظمة مبيعات ديناميكية وسريعة الخطى.7- القدرة على تكوين علاقات جيدة مع الأفراد من مختلف الثقافات.
المزايا:1- برنامج تدريب منتهي بالتوظيف للعمل في وظيفة (تنفيذي مبيعات) في شركة ساب بالمملكة العربية السعودية.2- تتحمل الشركة تكاليف التدريب والسفر والمعيشة.3- رواتب ومكافآت مجزية خلال التدريب وبعد التعيين.
 
تقديم تدريب منتهي بالتوظيف
التقديم متاح ويستمر حتي الاكتفاء بالعدد المطلوب، من خلال رابط التقديم .
ملاحظة هامة:نظراً لظروف انتشار وباء كورونا قد يكون جزء من التدريب النظري (عن بعد) مع عدم اليقين الكامل فيما يتعلق بالسفر الدولي.
تابعوا (وظائف السعودية تويتر هنا)
لمزيد من الوظائف الشاغرة في السعودية حكومية وقطاع خاص وعسكرية وللرجال والنساء يمكنكم تصفح قسم وظائف السعودية, نتمني التوفيق لجميع المتقدمين للوظائف والباحثين عن عمل .



Source link

أيمن نايلي

أيمن نايلي مدون جزائري 23 سنة هدفه نشر الوعي المعلوماتي والنهوض بمستوى الويب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock