الشرق الاوسط

وظائف حكومية اليوم وظائف حكومية مدنية لحملة الدبلوم والبكالوريوس


ننشر لكم إعلان وظائف حكومية مدنية ننشرها لكم علي موقعنا خليجي.كوم ضمن وظائف حكومية اليوم والتي أعلنت عنها شركة المصادر الدولية لأنظمة البيئة والجودة حيث أعلنت عن وظائف لحملة الدبلوم والبكالوريوس وفقا للضوابط والشروط الواردة في الإعلان التالي.

وظائف حكومية 1442
أعلنت شركة المصادر الدولية لأنظمة البيئة والجودة، من خلال بوابة التوظيف الخاصة بها عبر موقعها الإلكتروني، عن توفر وظائف ادارية وهندسية لحملة الدبلوم والبكالوريوس من الرجال وذلك في عدد من التخصصات وفقا للشروط والمزايا التالية:
وظائف حكومية اليوم
تضمنت وظائف شركة المصادر الدولية لأنظمة البيئة والجودة وظائف هندسية وادارية نسائية لحملة الدبلوم والبكالوريوس بالمسميات والشروط التالية:
مدير مشروع (رمز الوظيفة E1)حاصل علي بكالوريوس في أحد تخصصات (إدارة الأعمال، الهندسة، التخصصات العلمية) مع خبرة 10 سنوات في إدارة المشاريع أو ضمان الجودة أو التفتيش والمراقبة.
نائب مدير مشروع (رمز الوظيفة E2)حاصل علي بكالوريوس في أحد تخصصات (إدارة الأعمال، الهندسة، التخصصات العلمية) مع خبرة سابقة في ضمان الجودة أو مجال التفتيش والمراقبة.
مشرفين على التفتيش في المناطق (رمز الوظيفة E3)حاصل علي بكالوريوس في أحد تخصصات (إدارة الأعمال، الهندسة، التخصصات العلمية) مع خبرة سابقة في ضمان الجودة أو مجال التفتيش والمراقبة.
مفتشين (رمز الوظيفة E4)حاصل علي  دبلوم أو بكالوريوس (في أي تخصص) مع خبرة سابقة في ضمان الجودة أو مجال التفتيش والمراقبة.
تقديم وظائف حكومية مدنية
التقديم  علي الوظائف متاح الأن ويستمر حتي الإكتفاء بالعدد المطلوب من خلال إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني: jobs@almasaderksa.com مع كتابة رمز الوظيفة والمنطقة في خانة عنوان الرسالة.
 
تابعوا (وظائف السعودية تويتر هنا)
انضم  لقناة وظائف السعودية علي تليجرام هنا
تابع وظائف السعودية علي لينكد ان هنا
لمزيد من الوظائف الشاغرة في السعودية حكومية وقطاع خاص وعسكرية وللرجال والنساء يمكنكم تصفح قسم وظائف السعودية, نتمني التوفيق لجميع المتقدمين للوظائف والباحثين عن عمل.



Source link

أيمن نايلي

أيمن نايلي مدون جزائري 23 سنة هدفه نشر الوعي المعلوماتي والنهوض بمستوى الويب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock