الشرق الاوسط

وظائف براتب 9000 ريال وظائف إدارية بالرياض للنساء والرجال


ننشر لكم إعلان وظائف براتب 9000 ريال ننشرها لكم علي موقعنا خليجي.كوم ضمن وظائف الرياض والتي أعلنت عنها شركة الخزامى التجارية حيث أعلنت عن وظائف إدارية بالرياض للنساء والرجال  وفقا للضوابط والشروط الواردة في الإعلان التالي.

وظائف براتب 9000 ريال
أعلنت شركة الخزامى التجارية، من خلال بوابة التوظيف طاقات عبر موقعها الإلكتروني، عن توفر وظائف ادارية للرجال والنساء براتب 9000 ريال للعمل في الرياض وذلك في عدد من التخصصات وفقا للشروط والمزايا التالية:
وظائف إدارية بالرياض للنساء والرجال
تضمنت وظائف شركة الخزامى التجارية وظائف الرياض في عدد من التخصصات للعمل بالمسميات والشروط التالية:
سكرتير/ـة تنفيذية
الشروط والمزايا:1– حاصل/ه علي درجة البكالوربوس في تخصص السكرتارية أو ما يعادلها.2– توفر خبرة لا تقل عن (4) سنوات في مجال ذي صلة.3– يجب أن يكون المتقدم سعودي/ـة الجنسية.4– الراتب يبدأ من 9,000 ريال.
محاسب الدائنين (AP Accountant).
الشروط والمزايا:1– حاصل/ه علي درجة البكالوربوس في تخصص المحاسبة، المالية أو ما يعادلها.2– توفر خبرة لا تقل عن (2) سنوات في مجال ذي صلة.3– يجب أن يكون المتقدم سعودي/ـة الجنسية.4– الراتب يبدأ من 7,500 ريال.
محاسب تكاليف (Cost Accountant).
الشروط والمزايا:1– حاصل/ه علي درجة البكالوربوس في تخصص المحاسبة، المالية أو ما يعادلها.2– توفر خبرة لا تقل عن (2) سنوات في مجال ذي صلة.3– يجب أن يكون المتقدم سعودي/ـة الجنسية.4– الراتب يبدأ من 7,500 ريال.
تقديم وظائف شركة الخزامى التجارية
التقديم  علي الوظائف متاح الأن ويستمر حتي الإكتفاء بالعدد المطلوب عن طريق ارسال السيرة الذاتية على الإيميل التالي: ( Jobs@kuzama.co ) مع كتابة (المسمى الوظيفي) في حقل العنوان.
 
تابعوا (وظائف السعودية تويتر هنا)
انضم  لقناة وظائف السعودية علي تليجرام هنا
تابع وظائف السعودية علي لينكد ان هنا
لمزيد من الوظائف الشاغرة في السعودية حكومية وقطاع خاص وعسكرية وللرجال والنساء يمكنكم تصفح قسم وظائف السعودية, نتمني التوفيق لجميع المتقدمين للوظائف والباحثين عن عمل.



Source link

أيمن نايلي

أيمن نايلي مدون جزائري 23 سنة هدفه نشر الوعي المعلوماتي والنهوض بمستوى الويب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock